الإعلان عن سلاسل Optimism الفائقة

تم بناء Optimism لتمكين البشرية من خلال تقنية blockchain اللامركزية التي تتيح تنسيقًا غير مسبوق للذكاء البشري في جميع أنحاء العالم ، على نطاق واسع. وهناك الكثير للاحتفال به: من خلال تقديرنا ، على مدار العامين الماضيين ، وفرت شبكة Optimism الرئيسية للمستخدمين 2.69 مليار دولار بشكل تراكمي من الرسوم ، و 15.8 عامًا من انتظار تأكيدات المعاملات ، وتؤمن حاليًا 2.8 مليار دولار من قيمة onchain.

لكن الحقيقة هي: لم يقم أحد بالفعل بتوسيع نطاق Ethereum. هذا يشملنا.

إذا أرادت Ethereum أن تنافس رواد الويب 2 ، وتأخذ الريادة التالية للبرامج في العالم ، فإنها تحتاج إلى مقياس على مستوى الإنترنت. لا يمكن لسلسلة واحدة اليوم أن تقدم ذلك.

في الوقت نفسه ، يجلب العالم متعدد السلاسل تحدياته الخاصة. تعمل الطبقات الثانية لشبكة Ethereum بالفعل على دفع حدود الأدوات و UX ، ونحن لسنا قريبين من النطاق العالمي. لدعم المئات والآلاف والملايين من السلاسل ، نحتاج إلى نقلة نوعية.

في الواقع ، نظرًا لأن العلامات التجارية والأنظمة البيئية المتنامية تبحث عن منصات للاتصال بالمنزل ، فإن لديها خيارات محدودة وغير كاملة. تواجه الأنظمة البيئية الكبيرة مثل Coinbase قرارًا صعبًا: يمكنها النشر على Ethereum والتخلي عن قابلية التوسع ، واختيار الطبقة الثانية واحدة والاعتماد على هذا النظام البيئي ، أو نشر وصيانة سلسلتها الخاصة وتجزئة السيولة وتأثيرات الشبكة.

مستقبل Optimism
ماذا لو كان بإمكاننا الحصول على كل من قابلية التوسع في السلاسل المتوازية وقابلية تكوين سلسلة blockchain واحدة؟ ماذا لو شاركت كل هذه السلاسل في حزمة مفتوحة المصدر تعطي الأولوية للامركزية والحوكمة والأمن وإجراء تحسينات مستمرة بالترادف؟

حان الوقت لـOptimism للتحضير للموجة التالية من التبني.

حان الوقت لبناء شبكة موحدة من السلاسل ، وليس شبكة واحدة فقط.

حان الوقت لنبني معًا وليس منفصلين.

حان الوقت لأن يصبح Optimism منصة للسلاسل.

لطالما كان Optimism مشروعًا مفتوح المصدر ، ولديه بكل فخر أكبر عدد من التشعبات مقارنة بأي مشروع طبقة ثانية. ولكن حان الوقت الآن للمضاعفة. لا يقتصر الأمر على إنشاء العديد من السلاسل فحسب ، بل يتعلق بتوحيدها في شبكة واحدة.

نسمي النتيجة السلسلة الفائقة -Superchain-.

يسعى Superchain إلى دمج الطبقات الثانية المنعزلة بطريقة أخرى في نظام واحد قابل للتشغيل البيني والتكوين. نحتاج إلى العمل نحو مستقبل يكون فيه إطلاق الطبقة الثناية مباشرًا مثل نشر عقد ذكي في Ethereum اليوم.

أخيرًا – وربما الأهم – عندما نبني معًا ، نفوز معًا. هذا هو السبب في أن الحفاظ على قاعدة كود OP Stack كسلعة عامة أمر بالغ الأهمية. نتحدث عن…

إعلان Based!
اليوم ، نرحب بالوافد الجديد إلى نظام التفاؤل البيئي: Coinbase.

تنضم Coinbase كمطور أساسي لقاعدة أكواد OP Stack ، وكمجموعة بلوكتشين من طبقات ثانية جديدة مبنية عليها ، تسمى Base.

كمطورين أساسيين ، ستنضم Coinbase إلى OP Labs في المساهمة في مهمة Optimism Collective ، مما يوسع من تقدم OP Stack باعتباره الصالح العام الأكثر قوة في اللعبة.

كسلسلة ، ستلتزم Base بجزء من إيرادات رسوم المعاملات إلى خزانة Optimism Collective، مما يعزز الرؤية لمستقبل مستدام حيث التأثير = الربح.

على المدى القريب ، يسعى هذا التعاون إلى ترقية شبكة Optimism الرئيسية و Base و الطبقات الثانية الأخرى إلى بنية Superchain أولية ، مع تجسير وتسلسل مشترك.

على المدى الطويل ، يمكن أن تزدهر السلسلة الفائقة لتصبح شبكة مترامية الأطراف تزيد من قابلية التشغيل البيني وتشارك البروتوكولات اللامركزية وتوحد بدائلها الأساسية – كل ذلك أثناء تمويل السلع العامة التي تمكنها.

سوف نتوسع معًا.

إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا ، تواصل معنا أو ابدأ في المساهمة.

وكالعادة

ابق Optimism! 🔴✨

المقالة الأصلية : https://optimism.mirror.xyz/2jk3D1Y8-hid8YOCUUa6yXmsyzNCYYyFJP0Nhaey9x0